هنا دشنا
السادة الزوار, يرجي العلم أنه لن تقبل الاسماء المستعاره لمن يرغب الاشتراك في المنتدي , ويتوجب كتابة الاسم ثلاثي وسوف يتم تنشيط المشترك الجديد بعد التأكد من صحة بيناته


هنا دشنا .. كل ما هو مفيد وممتع و مختلف
 
الرئيسيةالتسجيلقائمة الاعضاءدخول
المواضيع الأخيرة
»  وشهد شاهد من أهلها...للشربينى الاقصرى.
20/01/17, 04:00 am من طرف الشربينى الاقصرى

» ياأم الصابرين...للشربينى الاقصرى.
14/01/17, 08:59 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» ملكيون أكثر من الملك...للشربينى الاقصرى.
04/01/17, 11:11 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» قراءة فى أغنية...للشربينى الاقصرى.
03/01/17, 01:53 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» غزل عصرى...للشربينى الاقصرى.
23/12/16, 12:42 am من طرف الشربينى الاقصرى

» قصة قصيرة جداً: الحرية...للشربينى الاقصرى.
09/12/16, 05:29 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» أحقاً أمة العرب أمة الجرب ..للشربينى الاقصرى
07/12/16, 12:21 am من طرف الشربينى الاقصرى

» قصة قصيرة جداً: فى الحانة...للشربينى الاقصرى.
19/11/16, 12:16 am من طرف الشربينى الاقصرى

» وداعاً رأفت الهجان...للشربينى الاقصرى.
13/11/16, 11:46 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» مرة إخرى: عنزة ولو طارت...للشربيني الاقصرى.
09/11/16, 05:51 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» قصة قصيرة جداً: وطنية...للشربينى الاقصرى.
04/11/16, 08:48 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» من سيل علينا السيول ؟!...للشربينى الاقصرى.
30/10/16, 10:24 am من طرف الشربينى الاقصرى

» هكذا نصح الجان ...للشربينى الاقصرى.
26/10/16, 12:42 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» على سليمان تبكي البواكي...للشربينى الاقصرى.
06/10/16, 10:49 am من طرف الشربينى الاقصرى

»  على سليمان تبكي البواكي...للشربينى الاقصرى.
06/10/16, 10:43 am من طرف الشربينى الاقصرى

تابعونا علي الفيس بوك
أتصل بنا
المنتديات

شاطر | 
 

 ملكيون أكثر من الملك...للشربينى الاقصرى.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشربينى الاقصرى
درع التميز
درع التميز


موبايل : لايوجد
عدد المساهمات : 151
نقاط : 401
العمر : 68
بلد الاقامة : الاقصر/مصر

مُساهمةموضوع: ملكيون أكثر من الملك...للشربينى الاقصرى.   04/01/17, 11:11 pm

ملكيون أكثر من الملك...للشربينى الاقصرى.


لابد للعودة للسياسة ولحديث السياسة رغم موقفى الصارم منها بالأمس.
وكيف لا نتحدث (فى وعن) السياسة وقد أصبحتالسياسة همنا
وشغلنا الشاغل بل هى كل حياتنا اليومية. 
فصناعة رغيف الخبز اليومى الذى نتناوله لابد وأن تمر بالسياسة. ومن المنطق أن يقال الآن (فى بيوتنا سياسة) أو (السياسة فى بيوتنا).
فقد لفتت نظرى مجموعة من المقالات تحمل بعض الآراء حول قضية جزيرتى (تيران وصنافير).
فبين مؤيد ومعارض بأن الجزيرتين سعوديتان أم مصريتان .
وللجميع الحق فى تقديم الرأى وللجميح الحق فى مناقشة الرأى ومعارضة الرأى الآخر على أن يكون الحوار والنقاش ديمقراطياً بمعنى الكلمة دون التعصب والتطرف ودون الديكتاتورية فى الرأى ودون الخروج عن الأدب ورفع الاصوات وجعجعة الحناجر.
أما أنا فقد لفت نظرى أن بعض المصريين ممن يرون بسعودية الجزيرتين يكاد أن يكون هؤلاء كما يقول المثل :
(ملكيون أكثر من الملك).
فمن العار وأنت تطالب بملكية الجزيرتين للسعودية أن تتهور إلى هذا الحد وغيرك من السعوديين إما صامتين وهم الأغلبية وإما يطالبون ولكن بهدوء.
أليس من الخزى والعار أن تهتف وتكتب وتولول بسعودية الجزيرتين وأنت مصرى حتى وان كانت الجزيرتان ملك للسعودية فما سر تمسكك الشديد .
هل من مبدأ عودة الحقوق لأصحابها؟!
فإن كنت من أصحاب المبادىء وأصحاب إعطاء كل ذى حق حقه فهناك بعض الحقوق لأهلك وإخوتك من أبناء أسرتك وعائلتك وقريتك ومدينتك وربما لأهل بيتك يجب عليك أن تردها لهم ثم بعد ذلك تبحث عن حقوق الآخرين .
فما أكثر الحقوق الضائعة لأبناء وطنك من المصريين وأنت ساكت عنها.
أم أن السعوديين لهم حقوق ونحن ليس لنا حقوق؟! 
أم ترى ما هو السر وراء ذلك؟!
وما هذا الإيمان الذى هبط عليكم فجأة؟!
أم أنتم ملكيون أكثر من الملك؟!.
الشربينى الاقصرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ملكيون أكثر من الملك...للشربينى الاقصرى.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هنا دشنا :: هنا دشنا :: القسم السياسي-
انتقل الى: