هنا دشنا
السادة الزوار, يرجي العلم أنه لن تقبل الاسماء المستعاره لمن يرغب الاشتراك في المنتدي , ويتوجب كتابة الاسم ثلاثي وسوف يتم تنشيط المشترك الجديد بعد التأكد من صحة بيناته


هنا دشنا .. كل ما هو مفيد وممتع و مختلف
 
الرئيسيةالتسجيلالأعضاءدخول
المواضيع الأخيرة
» قصة قصيرة جداً...للشربينى الاقصرى. يحياالرجل..تسقط المرأة.
06/10/17, 05:45 am من طرف الشربينى الاقصرى

» قصة قصيرة جدا:عبودية..للشربينى الاقصرى
01/08/17, 09:49 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» العنب فى الأدب الشعبى...للشربينى الاقصرى
23/05/17, 02:32 am من طرف الشربينى الاقصرى

» من منا العبيط؟!...للشربينى الاقصرى.
16/04/17, 01:37 am من طرف الشربينى الاقصرى

»  قصة قصيرة جداً. أحلام النائم ...للشربينى الأقصرى.
20/03/17, 01:29 am من طرف الشربينى الاقصرى

»  عود على بدء ...للشربينى الاقصرى.
07/02/17, 01:39 am من طرف الشربينى الاقصرى

» وصيةنخلة...للشربينى الاقصرى.
01/02/17, 11:51 pm من طرف الشربينى الاقصرى

»  وشهد شاهد من أهلها...للشربينى الاقصرى.
20/01/17, 04:00 am من طرف الشربينى الاقصرى

» ياأم الصابرين...للشربينى الاقصرى.
14/01/17, 08:59 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» ملكيون أكثر من الملك...للشربينى الاقصرى.
04/01/17, 11:11 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» قراءة فى أغنية...للشربينى الاقصرى.
03/01/17, 01:53 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» غزل عصرى...للشربينى الاقصرى.
23/12/16, 12:42 am من طرف الشربينى الاقصرى

» قصة قصيرة جداً: الحرية...للشربينى الاقصرى.
09/12/16, 05:29 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» أحقاً أمة العرب أمة الجرب ..للشربينى الاقصرى
07/12/16, 12:21 am من طرف الشربينى الاقصرى

» قصة قصيرة جداً: فى الحانة...للشربينى الاقصرى.
19/11/16, 12:16 am من طرف الشربينى الاقصرى

تابعونا علي الفيس بوك
أتصل بنا
المنتديات

شاطر | 
 

 كأنك ياأبوزيد ما غزيت...للشربينى الاقصرى.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشربينى الاقصرى
درع التميز
درع التميز
avatar

موبايل : لايوجد
عدد المساهمات : 158
نقاط : 426
العمر : 69
بلد الاقامة : الاقصر/مصر

مُساهمةموضوع: كأنك ياأبوزيد ما غزيت...للشربينى الاقصرى.   09/08/15, 01:49 am

كأنك ياأبوزيد ما غزيت...للشربينى الاقصرى.

(حول تصريحات الحكومةبافتتاح خمس كليات جديد بالاقصر)
فى كل يوم وفى كل موسم نقرأ ونسمع
ونشاهد التصريحات تلو التصريحات عن
إعمار الصعيد وعن فتح الجامعات والمدارس
والمعاهد والمصانع والمزارع وغيرها من المشروعات.
ويمر اليوم تلو اليوم والمناسبة تلو المناسبة
ولاترى طحناً من جعجعة المسؤلين الكبار
لأنهم أبناء القاهرة العامرة ومن سكان الدلتاالجميلة
فكيف يأتون إلى الصعيد حيث القحط والجفاف.
هذا ليس إدعاء ولا تطاول ولا كذب. هذاماحدث بالفعل
وراجعوا صحف ومجلات العام الماضى كى تطلعوا على
صدق ما أقول.
فعلى سبيل المثال كم من وعود وعدونا بها
وكم من تخلى عن هذه الوعود لأسباب تافهة
وبسيطة منها مثلاً أنهم كيف يأتون من القاهرة
أو من الدلتا إلى هذه البلاد النائية .ولماذا يأتون
وهم يستطيعون الحصول على هذه المبالغ والرواتب
وهم نائمون فى بيوتهم .
مع العلم أن هذه البلادالنائية بها صفوة شباب مصر من حملة المؤهلات التى تصلح لافتتاح جامعات وليس لافتتاح
كليات فقط .
والمثال الواضح على قولى هذا هو ما وعدوا به عند افتتاح كلية العلاج الطبيعى فى العام المنصرم وجاءت لجان وذهبت لجان وهات يابدلات سفر وهات يابدلات انتقال وهات يا فسح وزيارات وفى النهاية كما يقول المثل المصرى الشهير :
(كأنك ياأبوزيد ما غزيت.. ولا رحت ولا جيت ).
الشربينى الاقصرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كأنك ياأبوزيد ما غزيت...للشربينى الاقصرى.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هنا دشنا :: هنا دشنا :: منتهي الثقافة-
انتقل الى: